منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   عامة________مواضيع عامة في كل المجالات __________ عامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=372)
-   -   ما رأيكم في مثل هذه الأجوبة؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=216055)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 15th March 2016 07:42 PM

ما رأيكم في مثل هذه الأجوبة؟
 
السّلام عليكم
سئل الدكتور الواعظ راتب النّابلسي عن حكم مصافحة الأجنبية فأجاب بما ملخّصه أنّ الملكة إيليزابيت ملكة بريطانيا لا يصافحها إلا سبعة من رجالها بموجب القانون البريطاني و المسلمة ملكة كذلك و لا يصافحها إلا محارمها بموجب القانون القرآني.

جاءتني خاطرة
هذا الجواب يشعرني بالضّعف ، و كأننا تأثّرنا من ضربات الكفار في موضوع المرأة فأصبحنا نحاول جاهدين إقناعهم بمكانة المرأة و مكانة المرأة ووو المصافحة تثير الشّهوة في الغالب لهذا حرام لمصلحة الرّجل و المرأة بكل بساطة فهل يُستحيى من ذكر هذه العلّة أم أنّ الدكتور راتبا حفظه الله وُفّق في جوابه لأنّ جوابه ذكيّ جدّا و لكن...

فما قولكم؟

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 11:39 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة