![]() |
اشتقت لنفسي / د. خالد الحداد (حلقة الندى )
اشتقت لنفسي قصتي وقصتك ... وقصة كل واحد فينا ... ... بعدما كنت في سماء المعارج ..... سماء الإيمان أنا الان .... المُلقى فوق رصيف الشبهات ، تتقاذفني الأقدام بلا مأوى ..! كيف أرتب أوراقي في فصل خريفي ، كيف أعيد إلى نفسي نفسي المنفية ..! أين أنا ، أين نفسي ....اشتقتلنفسي. عودة إلى روحي المفتقده. اشتقت لنفسي / د. خالد الحداد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 04:16 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة