منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   $ " الرحلات والساحه العلمية"$ (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=138)
-   -   مطعم(spazio) في الرياض (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=2461)

نسيم الصبا 16th May 2012 01:10 AM

مطعم(spazio) في الرياض
 
مطعم Spazio في الرياض



،،
موقع المطعم :
في برج المملكة الطابق 77
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
حيث يعتبر هذا المطعم من المطاعم الراقية والفخمة في
الرياض
والذي يصنف إلى 5 * نجوم بفضل جلساته الهادئة وإطلالته البانورامية الرائعة وأطباقه الغنية المتنوعة..


مع صور من داخل هذا المطعم :



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



♥ renad ♥ 16th May 2012 05:24 AM

جزاك الله خيرا حبيبتي وغاليتي
نسيم الصبا
ما شاء الله إيه الجمال ده كله
فعلا 5 نجوم مناظر رائعه
سلمت يداك


نسيم الصبا 23rd May 2012 06:46 PM

شكرا ريناد

أسعدني مرورك

همسة حق 24th May 2012 12:25 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكِ نسيم الصبا جميل جداً حبيبتي ..
لازم نجتمع في هالمطعم والعزيمة على حسابك نسومه
بوركتِ حبيبتي



نسيم الصبا 24th May 2012 04:41 PM

أهلا وسهلا بك همسه حبيبتي ولايهمك يالغاليه انتو بس اجتمعوا

وأنا حاضر ,,,

أم البشر 24th May 2012 06:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
مناظر جدا رائعة
نظافة المكان وهدوئه وأناقته مميزة جدا
أتحفتينا جدا بهذا النقل
مشكورة

نسيم الصبا 8th February 2014 01:52 PM

رد: مطعم(spazio) في الرياض
 
أسعدني مروركم غالياتي


بارك الله فيكم
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

رحيق الياسمينة 27th February 2014 10:35 AM

رد: مطعم(spazio) في الرياض
 
[frame="1 80"]فعلا مطعم رائع ومميز
جزاك الله خيرا
:heart(253)::heart(253):[/frame]

أم معاذ 1st March 2014 06:49 AM

رد: مطعم(spazio) في الرياض
 
مطعم جميل جدًا ، ما شاء الله

جزاك الله خيرًا نسيم وبارك فيك

نفع الله بك

نسيم الصبا 10th September 2014 08:28 AM

رد: مطعم(spazio) في الرياض
 
أسعدني مروركن حبيباتي

بارك الله فيكم


الساعة الآن 10:59 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة