![]() |
سؤال بخصوص مراسلة الدعم الفني.
السلام عليكم شخباركم طيبين؟
المهم بخش بالموضوع على السريع انا لي اكثر من شهر اراسل الدعم الفني ولكن بعد مايطلبون مني اكتب الرقم على وجهي يسحبون ماعاد يرسلون شي ابد - لاهم الي ارسلوا الريست ولاهم الي قالوا ماتطابقت البيانات وش الحل؟؟ الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">fhoode عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 11:47 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة