![]() |
.. فعاليـة تكريم : متميـزي الردود و المـواضيع ،
<div><div align="center">
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] <div align="CENTER"><div align="center"> ،* ' آلسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآتـة .. ♦♦ أهلــأإ وسهلاّ بكل روــأإد مجتمعَ ألفرسسأإن .. ♦♦كيف حالكم؟ وشخباركم؟ وعلومكم؟ إن شاء الله بخير وتمام الصحه .. هنا ، لـ كل أبدآع : بصمة ومن أجل هذآ قررت أدارة ألفرسأن بـ تكريم جهود ألأعضآإء بـ طرح فكرة .. [ متميزي الردود و ألموآضيع ] لـ تحأرب ألردود ألسطحيه - و الموآضيع المنقولة ♦♦ ماهي فكـرة " متميزي الردود و ألموآضيع ؟ هذه الفكرة نبعت من أجل ألأرتقآء بـ المنتدى لـ مكآن يليق به حيث أننا سنقوم بـ متابعة جميع الاعضآء - و متابعة أعمالهم بشكل يومي - و بنهاية الاسبـوع .. يتم حصآد أجمل ألموآضيع و ألردود في جميع ألأقسسآم - و تكريم أصحآبهإآ .. ب شكل أسبوعي و شهري ..// مآهو الموضوع المميز؟ وكيف يحصل موضوعي على ختم التميز؟ لكي يحصل موضوعك الرآئع على ختم التميز، يجب أن تتوافر فيه الشروط الآتيه :~ 1. يجب ألا يكون موضوعك مخالفاً للقوانين! سواءاً قوانين القسم / قوانين المنتدى عامّة 2. أن يكون موضوعك منسق ومرتب ، ولا يشترط أن يكون بخلفيه، يكفي أن يتم تنسيقه بألوان وخطوط جميله، حتى يجذب نظر المشاهد .. 3. أن يحتوي موضوعك على مقدمة ولو بسيطه، كالسلام والسؤال عن الحال، وبعض الوصف للموضوع، حتى يتمكن المشاهد من التعرف على الموضوع وهدفه .. 4.أن يكون تصويرك مٌتقناً وذو جودة عآليه ، وتكون الصور ذات قيمه جماليه ولا يوجد بها عيوب كبيره تُنفّر المشاهد منها .. ^بالنسبه إذا كان موضوعك عباره عن تصوير ~ 5. أن يكون درسك وشرحك واضح ومفهوم، -وخالي من الفلسفه الزايده عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]-، ليتمكن جميع المصورين من فهمه والاستفاده منه، عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ^بالنسبه إذا كان موضوعك عباره عن درس / شرح ~ - ختم أآلـموضوع آلمميـز : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ..// مآهو الــرد المميز؟ وكيف يحصل ردي على ختم التميز؟ الرد المميز : هو الرد الجميل المرتب المنسق، والذي يحتوي على رأيك في الموضوع وتشجيعك لصاحبه ولكي يحصل ردك على ختم التميز، يجب مرآعآة الشروط الآتيه : ~ 1. ألا يكون ردك مخالفاً لقوانين القسم والمنتدى! ويكون لائقاً ومشجعاً للعضو ، وخالي من الإساءه والتجريح! ..عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 2. أن تبدأ بمقدمه بسيطه، كالسلام والترحيب بصاحب الموضوع والسؤال عن حاله .. الخ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 3. أن يحتوي ردك على عرض (محتوى) بأن تعلّق وتبدي رأيك بالموضوع، وتذكر أهم ما أعجبك في الموضوع، وانطباعك عنه، وإن كانت لديك انتقادات، تطرحها بأسلوب لبق وغير جارح، وتضيف كلمات مشجعه لصاحب الموضوع ، ويجب التركيز على هذه النقطه، لأنها حآسمه! وتعكس ما إذا كنت قد شاهدت الموضوع جيداً أم لا .. 4. أن ينتهي ردك بخآتمة بسيطه ،، مثلاً: مودتي ، تحياتي ، بالتوفيق ، في أمان الله، مع السلامه..الخ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 5. أن يكون ردك منسقاً ومرتباً، خصوصاً من ناحية الألوان وحجم الخط ليتمكن غيرك من قرآئته بارتياح .. - ختم الرد المميز : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ماهـي ألجوآئز [ألأسبـوعية + الشهرية ] للحآصلين ع الاختآإم ؟! ' موضوع من جهد العضو و مختوم = [ 200 مشآركة 100 تقييم ] نهاية الاسبوع ..$ <b><font face="Simplified Arabic"><font size="4"> رد مختوم بمميز = [20 مشآركة + 30 تقييم<font color="Blue"> ] |
| الساعة الآن 12:02 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة