![]() |
الغيبه و النميمه ..
<div><font color="Black">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
<div align="CENTER"><div align="CENTER"> عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حـآلكــم ؟ آليوم لدينآ موعظـه بإذن اللـه سبحـآنه وتعالى آن تفيدكم وتنفعكـم هي عن : (الغيبه و النميمه ..) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] آخـوٱني و آخـواتـي في الله كمآ وضحـت بالمقدمـه ، موضوعنآ اليوم عن ٱلغيبـه وٱلنميمـه كفآنا ٱللـه شرها للآسف في وقتنٱ آلحـٱلي كثرت الغيبـه والنميمـه وطعنك من خـلف ظھرك للآسف البعض حـآليا يدور عن عورات آخـيـه "زلآتـه" ، آخـطائه واذا عرف مآهي زلآتـه وآخطٱئـه" يٱليته ينصحــه ، بل يقوم بفضحـه !! بشتى آلآمكآن ، يفضحـه بٱلمجـٱلس ، يفضحـه عند آهلـه !! آهذا تعامل آلمسلم مع ٱلمسلم ؟؟ وإن كآن كٱفر ، هذآ خلق مَسلمَ؟؟ وللآسف آيضاً البعض يوقع بين صديقه و صديقه آلاخـر آلعداوة بآلنميمه بنقل كلآم بينهمَ يجـعلهمَ يتبآغضون وقد تصل الى آلقتال بينھم وحـصلت آلكثير من ٱلقصص بدآيتها نميمه ، وٱصلها نميمه !! وآيضاً ٱلغيبه تتبٱدل الكلآم مع صـديقك بكل آريحـيه وتأمنـه على آسرآرك وتعتبره مثل آخـوك فجـٱءھ تغيب لفترة إذ به يغتآبك بٱلمجالس وبقول عنك "مزعج ، يدور مصالح ،كذآب ، يحـآول التقرب مني لأجل مآل ، .. ٱلخ " والله تأتيك صـدمه ھذا الي كنت تعتبره آخـوك يطلع منه كل هذٱ ؟؟ آعتبرو يآخوة من هذي القصـص ٱيضاً ٱلغيبه و آلنميمه من كبٱئر ٱلذنوب !! قال ٱلله تعآلى : (وَلَٱ يَغْتَب بَّعْضُگُمَ بَۤعْضًٱ) هذٱ آمر من الله سبحـانه وتعآلى! وآيضاً يقول النبي صلى الله عليه وسلم : (إِيَّاكُمْ وَالْغَيْبَةَ ، فَإِنَّ الْغَيْبَةَ أَشَدُّ مِنَ الزِّنَا " . قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، كَيْفَ الْغَيْبَةُ أَشَدُّ مِنَ الزِّنَا ؟ قَالَ : " الرَّجُلُ يَزْنِي فَيَتُوبُ ، فَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَإِنَّ صَاحِبَ الْغَيْبَةِ لا يُغْفَرُ لَهُ حَتَّى يَغْفِرَ لَهُ صَاحِبُهُ ). البعض قد لآيعرف ٱلغيبه وھۈ يغتٱب لذلك سآذكر مآهي الغيبه الغيبه : تنتقد شخـصٱً غير موجـوڊ بإشيآء هي فعلآً مۋجـوڊه به وإذا كآنت غير موجـوده فيه هذي آشد من الغيبه ، تسـمى البـهتان ، وكلآمنا عن الغيبه وآيضا ً الغيبه و النميمه ، ثلثان عذآب القبر ..!! بما إنه ٱلبعض عرف مٱهي الغيبه وخاف من العواقـب قد يقول قائل قد عرفت آلغيبه ولقد آغتبت آشخـآصً مآذا آفعل آلآن ؟ هل آذهب وآخـبرھم ؟؟ لا لا ھنآك حٔـل ذكره آلعلمآء ٱلحـل ھو : آن تڊعو آن تدعو لمن آغتبته في ظهر ٱلغبب بمقدار آلغيبه و النميمه ~~~~~~~ فديوهآت تحذرك من الوقوع في الغيبه و النميمه , <a rel="nofollow" href="https://<object width="425" height="350"param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/gRRe1HD9pvg"/paramparam name="wmode" value="transparent"/paramembed src="http://www.youtube.com/v/gRRe1HD9pvg" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="350"/embed/objectbr / br / a rel="nofollow" href="https://<object width="425" height="350"> آيه عن الغيبه و النميمه , |
| الساعة الآن 07:39 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة