![]() |
طلب حساب استقرام
السلام عليكم ورحمة الله
گل الشكر للقائمين علي هذا المنتدي وكل أداري وكل مشرف وكل عضوء والله كنت ابحث بقسم الاهدائات عن يوزر ثلاثي بدون نقاط او فواصل لكن للإسف كلهم محجوزه (لكن كل الشكر للأشخاص اللي أهدت وتعبت لاجل الاعضاء والمتابعين ) بصراحه مو طلب يعتبر لكن تمنيت يوزر ثلاثي وبدون نقاط او فواصل لكن تعبت والله مدة سنه ابحث واغير ماحصلت حساب بعد كل ذي بصدفه دخلت الموقع (وكان تشريف لي قبل أتقدم بحساب ثلاثي ) اذا حصل فلحمدلله واذا ماحصل يكفي تشرفت فيكم ) واللي عنده يوزر يرسله بدون امر بلخاص وأكون شآكر لسموه ) وشكراا جميعاا الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">ولـد شمر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 09:37 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة