![]() |
يمثلون عليكم ، فاتنهوا
نعيش في عالم ، لا أقول : ( إنهم كذابون ) .
لا ، بل أقول : ( إنهم يستخفون بالشعوب ، ويمثلون عليهم ، والشعوب الساذجة تصدقهم !!! ترى البعض يمد المجاهدين في سوريا ضد بشار الأسد ، الذي يظاهره الشيعة ، والذين هم من أبناء عبد الله بن سبأ اليهودي . فيكون المجاهدون ضد الشيعة . ثم هو هو الذي يمدهم ، هو يعيد التطبيع مع اليهود ، الذي انقطع من ست أعوام . أليس اليهود الذين تريد أن تتطبع معهم ، هم هم الذين يجب أن تجاهدهم ؟ وآخر يساعد المجاهدين ضد الروس ، وهو هو الذي يفتح مجال بلاده لالااستثمارات الروسية ، وأن بلاده على علاقة طيبة بالروس . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 07:06 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة