![]() |
ما هي مقترحاتكم لمن يريد تسجيل متن مختصر الشيخ خليل صوتيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما هي مقترحاتكم لمن يريد تسجيل متن مختصر الشيخ خليل صوتيا وجزاكم الله خيرا اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلدون الجزائري (المشاركة 1950394) ضروري وجود قراءة صوتية للمتون التالية: الرسالة + مختصر خليل + تحفة الحكام + مرتقى الوصول بشرط أن تكون القراءة جميلة + واضحة 100/100 ولو يقسم إلى ملفات حسب الأبواب فأفضل ومن يتطوع فيبدأ بالنكاح + باقي المعاملات فكل الشكر له اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جلال المجتبى (المشاركة 1955102) إذا لم يوجد عندكم مستعد " بالنسبة لمختصر خليل " فسأبحث عنه إن شاء الله وسوف يوضع نموذج منه فإن كان مناسبا تمم وإلا ترك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:57 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة