منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   رضيع يناجي أمه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3745)

ام ريم 11th October 2012 07:52 PM

رضيع يناجي أمه
 
رضيع يناجي أمه

د.عبد المعطي الدالاتي

أَعيدي اللّحن يا أمـّي *** وضُميّ طفلك.. ضميّ
فما من صورةٍ فـاقتْ *** صغيــراً لاذ بالأمِّ
* * *
أعيدي همسَكِ الحـاني *** بـأوزانٍ . . وألحـانِ
فسمعُ الكونِ قد أصغى *** وإني السـامعُ الثـّاني
* * *
((حبيبَ القلبِ.. يا ولدي *** ألا يـا فلْـذةَ الكبـدِ
لغيـر الله لا تسـجدْ *** ولا تعبدْ سوى الأحـدِ
* * *
حبيبَ القلب.. ياعمري *** ألا يـا بسمـة الطّهْـرِ
تتبـَّعْ سنـّةَ الهـادي *** رسـولِ الحقِّ و الخيـرِ
* * *
حبيبَ القلب ..يـا قلبي *** ألا يـا نعمـةَ الـربِّ
أنـا أملـي بأنْ تحيـا *** إلى الإيمانِ و الحبِّ .. ))
* * *
أيـا أمـّاهُ : لـولاكِ *** لقدْ أضللْتُ أفلاكـي
ولولاكِ لمـا ناديـتُ : *** "يـا أمـّاهُ ".. لولاكِ

♥ renad ♥ 11th October 2012 08:39 PM

جزاك الله خيرا
حبيبتي ام ريم
ما شاء الله ابيات رااائعه جدااا
وتحمل معاني جميله
بوركتي أخيتي
سلمت يداك
وجعلها الله في ميزان حسناتك
دمت متميزه


أم أدهم 12th October 2012 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات جميله ماشاء الله
جزاكى الله خير ونفع بك

ام ريم 13th October 2012 07:03 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاك الله خيرا
حبيبتي ام ريم
ما شاء الله ابيات رااائعه جدااا
وتحمل معاني جميله
بوركتي أخيتي
سلمت يداك
وجعلها الله في ميزان حسناتك
دمت متميزه
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



ام ريم 13th October 2012 07:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات جميله ماشاء الله

جزاكى الله خير ونفع بك
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أم محمد 19th October 2012 06:22 AM

با رك الله فيكى

حبيبتى ابيا ت رائعة

ام ريم 19th October 2012 06:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
با رك الله فيكى

حبيبتى ابيا ت رائعة



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 03:13 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة