منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   كل كلمه حب منكِ تقويني (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=3869)

♥ renad ♥ 31st October 2012 06:19 AM

كل كلمه حب منكِ تقويني
 

كلمات الحب تقويني
تأويني تمنحني الدفء وتحييني
وتبعثر أوراق الخوف... وتضمد كل جراحاتي
وتكحل عيوني بالضوء
تأخذني نحوك في شغف تملؤني من فيض حنينك


وتُهدأ بالبوح شجوني


كلمات الحب هي المأوى


وعيونك حصن يحميني


وفؤادك سكن وملاذ أحمله بين شراييني


وأعود إليك من سفرِ كالطفل يعاود مرقده

ما بين جفوني وأنيني
كلمات الحب هي قلبك


وعيونك ورفيف جفونك

ويداكِ حين تعاودني بالدفء إذا طال حنيني

كلمات الحب هي أنت

كفراشة عشق تغمرني
يا من تأتينَ إلى قلبي كأنوثة ليل يأويني

وتهدهد قلبيوتسرقني من بين دموعي وظنوني

كلمات الحبهي أنت

يا كل عمري يا نبض فؤادي وجنوني
بحبك يا أغلى عندي من حياتي
بحبك بكل ما فيكِ

مما راق لي
اتمنى من الله ان تنال إعجابكم


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



ديني يقيني 31st October 2012 06:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبت قلبي .. ريناد

لا شك بأن الكلمات الموجوده بين أسطرك
هي تعبيرات صادقة عن الحب وتحمل في
كنفاتها صدق المشاعر بين الحبيب ومحبوبه

وأنا هنا أهدي هذه الكلمات الرائعة
لأمي الغالية

كلمات الحب تقويني
تأويني تمنحني الدفء وتحييني
وتبعثر أوراق الخوف... وتضمد كل جراحاتي
وتكحل عيوني بالضوء
تأخذني نحوك في شغف تملؤني من فيض حنينك




دائما حبيبتي جمال وتميز ورقي في الانتقاء

بارك الله فيكِ

♥ renad ♥ 1st November 2012 04:22 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبت قلبي .. ريناد

لا شك بأن الكلمات الموجوده بين أسطرك
هي تعبيرات صادقة عن الحب وتحمل في
كنفاتها صدق المشاعر بين الحبيب ومحبوبه

وأنا هنا أهدي هذه الكلمات الرائعة
لأمي الغالية

كلمات الحب تقويني
تأويني تمنحني الدفء وتحييني
وتبعثر أوراق الخوف... وتضمد كل جراحاتي
وتكحل عيوني بالضوء
تأخذني نحوك في شغف تملؤني من فيض حنينك




دائما حبيبتي جمال وتميز ورقي في الانتقاء

بارك الله فيكِ













جزاك الله خيرا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أمي الحنون
كلامك جميل وانتِ الصادقه والحبيبه يا قلب ريناد
بوركتي يا غاليه
وجزاكِ الله خيرا
على مرورك العطر اللي دائما منور مواضيعي
وبيسعدني جدا وبيزيد الموضوع رائحه كذابه تشدني اليها بروحها الطيبه الجميله
سلمتِ وسلمت يمناك على هذه المشاركه الجميله
وهنيئا لأمك الغاليه اهدائك لها هذه الكلمات
ربي يسعدك ويسعدها في الدنيا والأخره
ولا يحرمكم من بعض ابدا
ولا حرمني الله منكِ ولا من تواجدك
جوزيتي الفردوس الاعلى


ام ريم 1st November 2012 08:13 PM

ما شاء الله ريناد

كلمات جميله من انسانه رقيقه تتنقل فى

المنتدى كالفراشه

حبيبتي انت فعلا انسانه احساسك عالي

جدا

اما انا فأهديها لكل من احب فهم كثيرون

جدا واولهم امي الغاليه



اطال الله لي في عمرها


♥ renad ♥ 3rd November 2012 05:30 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ما شاء الله ريناد

كلمات جميله من انسانه رقيقه تتنقل فى

المنتدى كالفراشه

حبيبتي انت فعلا انسانه احساسك عالي

جدا

اما انا فأهديها لكل من احب فهم كثيرون

جدا واولهم امي الغاليه


اطال الله لي في عمرها

حبيبتي أم ريم
أنتِ الأجمل يا غاليه
وكل الرقه حبيبتي
كلامك رااائع وعيونك جميله عشان شايفاني فراشه
وبجد كلامك اسعدني جدااا
وفعلا كتير عليا حبيبتي انا لا استحق كل ده
بارك الله فيكِ
وما حرمني الله منكِ ولا من تواجدك وكلامك الجميل اللي بيسعد القلب
وهنيئا لكل من احببتيه واهتديه هذه الكلمات
وهنيئا لأمك الغاليه اهدائك لها هذه الكلمات
وربنا ما يحرمك منها واسال الله ان يطيل في عمرها ويعطيها الصحه والعافيه
شاكره مرورك العطر اللي زاد موضوعي إضائه بطالتك
يسلم لي ها الطاله الجميله
لا حرمني الله منكِ




أم محمد 4th November 2012 07:23 AM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


اسعد الله قلبك وامتعها بالخير دوماً

و كلما تك المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكى خالص احترامي


♥ renad ♥ 5th November 2012 07:50 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


اسعد الله قلبك وامتعها بالخير دوماً

و كلما تك المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكى خالص احترامي



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اللهم آآآمين
أختي
أم محمد

جزاكِ الله خيرا

وسلمت يداكِ على هذه المشاركه الجميله
اللي بجد كلامها اسعدني جدااا
بارك الله فيكِ
وجعلها الله في ميزان حسناتك
دُمتِ بخير
ودائما منوره مواضيعي



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




الساعة الآن 06:06 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة