![]() |
قصيدة (( بك استجير )) ** ** **
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] (( قصيدة بك استجير )) بك استجير ومن يجير سواك *** فأجر ضعيفا يحتمى بحماك انى ضعيف استعين على قوى ***ذنبى ومعصيتى ببعض قواك أذنبت يا رب وأذتنى ذنوب ***ما لها من غافر الاك دنياى غرتنى وعفوك غرنى ***ما حيلتى فى هذة او ذاك لو ان قلبى شك لم يكن مؤمن **بكريم عفوك ما غوى وعصاك انى ضعيف استعين على قوى *** ذنبيى ومعصيتى ببعض قواك يا مدرك الابصار والابصار *** لا تدرى لة ولكنة ادراك اتراك عينى والعيون لها مدى ***ما جاوزتة ولا مدى لمداك ان لم تكن عينى تراك فأننى ***فى كل شئ استبين علاك يا منبت الازهارعاطرة الشذا***هذا الشذا الفواح نفح شذاك يا مرسل الاطيار تصدح فى الروبا ***صدحاتها تسبيحة لعلاك يا مجرى الانهارما جريانها ****الا انفعالة قطرة لنداك رباة ها انا ذا خلصت من الهوى ***واستقبل القلب الخلى هواك وتركت انسى بالحياة ولهوها ***ولقيت كل الانس فى نجواك ونسيت حبى واعتزلت احبتى ***ونسيت نفسى خوف ان انساك ذوقت الهوى مرا ولم اذق الهوى ***يا ربى حلوا قبل ان اهواك انا كنت يا ربى اسير غشاوة ***رانت على قلبى فضل سناك واليوم يا ربى مسحت غشاوتى ***وبدأتبالقلب البصير اراك يا غافر الذنب العظيم وقابلا ***للتوب قلبا تائباناجاك اتردة وترد صادق توبتى*** حاشاك ترفض تائبا حاشاك يا رب جئتك نادما ابكى على *** ما قدمتة يداى لا اتباكى اخشى من العرض الرهيب عليك *** يا ربى اخشى منك اذا القاك يا ربى عودت الى رحابك تائبا ***مستسلما مستمسكا بعراك فليرضى عنى النا س *** او فليسخطوا انا لم اعد اسعى لغير رضاك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 888 |
بارك الله فيكِ أختي دعاء الجنة وجزاكِ الله خيرا على هذه القصيده فاني احبها جداااا سلمت يداكِ لما نقلت جعلها الله في ميزان حسناتك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
حبيبتي .. دعاء الجنه
جزاكِ الله خير على اخيتاراتك الجميله وسلمت يداكِ يا الغالية نترقب للمزيد .. بارك الله فيكِ حفظك الباري |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بارك الله فيكِ أختي دعاء الجنة وجزاكِ الله خيرا على هذه القصيده فاني احبها جداااا سلمت يداكِ لما نقلت جعلها الله في ميزان حسناتك جزاكى الله خيرا يا ريناد على كلماتك الرقيقة وجعلى فى ميزان حسناتك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حبيبتي .. دعاء الجنه جزاكِ الله خير على اخيتاراتك الجميله وسلمت يداكِ يا الغالية نترقب للمزيد .. بارك الله فيكِ حفظك الباري جزاكى الله خيرا حبيبتى واتمنى دائما ان اكون عند حسن ظنك |
جزاك الله خيرا حبيبتي من اجمل القصائد التي تشقعر منها الجلود عند سماعها مشكوووووووووووووره يا قلبي والله يعطيك العافيه |
| الساعة الآن 09:43 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة