![]() |
طلبتكم لا تردوني
مرحبا
انا عضوة جديدة اتمنى يكون عندكم اعضاء من جازان هنا لان سؤالي موجه لهم اي اسماء حالات الطقس قديما في جازان يعني وش كانو يقولون للمطر وغبار وكذا ممكن تساعدوني المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 'gfj;l gh jv],kd عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة