![]() |
سياره ستسقط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
حلمت اني امشى واطلع دحديره بمكان اخضر كانه جزء من جزيره كانت السما صافيه والنسيم لطيف .. وانا امشي فجاءه تجمع حولي مجموعه من الاطفال بكل الاحجام ..واصغرهم كان بين ذراعي.. استمريت بالمشي وهم مشو معي لفتره قصيره ثم ذهبو لسيارتهم (وكانت سيارتهم ع حافه جرف وكانت المكان الذي تقف فيه تراب بني بعكس باقي المكان كله اخضر) رائيت الاطفال بالسياره وكانو المكان الي فيه السياره انقسم ع باقي المكان .. وكنت اريد ان اضع اخوهم الصغير معهم واذهب ..ثم زاده المسافه بين الجزئين ..لااعرف هل هم نزلو للاسفل قليلا اما المكان الذي انا فيه ارتفع.. كنت ساقفز لاضع اخوهم معهم لكني خفت لانه فيه مخاطره .. فقررت ان اخذه معي وكملت طريقي ..وكنت وانا امشي احاول اضحك هذا الطفل(تقريبا عمره سنتين لكنه جدا هزيل)لكنه لم يضحك وكل مره احاول اضحكه يحضنني ويتمسك بي بقوه .. فاكملت طريقي الى ان وصلت لمظله متوسطه كانها باعلئ جزء بالمكان ووقفت تحتها.. وصحيت.. المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] sdhvi sjsr' |
| الساعة الآن 04:22 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة