![]() |
طلب نصيحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي في الله ...
لدي رغبة شديدة في أن أكون طالبة علم .. لكنني أحتاج إلى من يوجهني .. أحب جفظ المتون .. و قد حفظت متنين لا غير .. فهل عندكن من نصائح و إرشادات تقدمنها لي ؟ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:21 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة