![]() |
لكل مبتلية .. اصبري واحتسبي .. ولا تنسي الشكر
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أختي الحزينة .. تذكري أن الله سبحانه وتعالى هو الذي كتب قصة حياتك فتأدبي عندما ترويها وتأدبي في حكمك على ما يحصل في حياتك .. اطلبي بِأدب كل ما تريدي من الله سيُعطيكِ بِكرم أكثر مما تستحقي .. اشتكي حالكِ له بِحرّية لكن لا تشتكيه على عباده بِغضب وجزع .. يوماً ما .. ستكتشفي أن حزنكِ حماكِ من النار وصبركِ أدخلكِ الجنة .. فَادفعي بِـ الدعاء والاستغفار سيّء الأقدار واجلبي بِـ الشكر المزيد من النعم .. اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك طرح قيم وفي غاية الروعة اللهم عافي كل مبتلي ولا تكله ﻷحد سواك أحبك في الله أختي همسة لا حرمنا الله وجودك العطر يالغالية |
نعم اخيتي اغالية احمد لله والشكر له جزيتي بالف خير
|
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك اللهم ارزقنا الصبر على البلاء اللهم اشفِ كل مريض مبتلى بمرض اللهم اعفِ من كل شر ومكروه آآآمي يارب العالمين هلا وغلا بحبيبتنا كلنا وحبيبة قلبي هموستي الجميله نورتينااااااااا كعادتك يا قمرايه تغييبي عنا وترجعي بمواضيعك الجميله عندما قرآت العنوان ومن قبل ما ادخل الموضوع حسيت ان الموضوع بيتكلم عني ورساله انتِ بتوجيها لي بارك الله فيكِ هموستي وجزاكِ الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك ولا حرمنا من وجودك بينا ومعنا آآآمين يارب العالمين |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حقاً ما أروعها وما أجملها من كلمات اتمنى أن تدخل هذه الكلمات قلوبنا لتغير ما فينا والله المستعان حبيبتي .. همسة حق والله كم نحن قليلو أدب ؟؟ لقد خجلت من نفسي !! جزاكِ الله خير الجزاء يا غالية لقد قطفت لنا حكمه وموعظة تنبهنا لتؤدبنا بارك الله فيكِ على حرصك وتذكرتك الطيبة اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد .. حتى يبلغ الحمد منتهاه أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم رزقنا الله واياكِم حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربنا الى حبه جعل ايدينك محرمه على النار يا الغالية حفظك الله ورعاكِ |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك طرح قيم وفي غاية الروعة اللهم عافي كل مبتلي ولا تكله ﻷحد سواك أحبك في الله أختي همسة لا حرمنا الله وجودك العطر يالغالية جزانا وإياكِ أختي الحبيبة أمة الله الأروع مروركِ غاليتي تسلمي حبيبتي .. بارك الله فيك .. وأحبكِ الله الذي احببتني فيه |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة سلفية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] نعم اخيتي اغالية احمد لله والشكر له جزيتي بالف خير جزانا وإياكِ حبيبتي مسلمة سلفية اسعدني مروركِ العطر غاليتي .. بارك الله فيك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك اللهم ارزقنا الصبر على البلاء اللهم اشفِ كل مريض مبتلى بمرض اللهم اعفِ من كل شر ومكروه آآآمي يارب العالمين هلا وغلا بحبيبتنا كلنا وحبيبة قلبي هموستي الجميله نورتينااااااااا كعادتك يا قمرايه تغييبي عنا وترجعي بمواضيعك الجميله عندما قرآت العنوان ومن قبل ما ادخل الموضوع حسيت ان الموضوع بيتكلم عني ورساله انتِ بتوجيها لي بارك الله فيكِ هموستي وجزاكِ الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك ولا حرمنا من وجودك بينا ومعنا آآآمين يارب العالمين آمييييين يارب هـــــــــلا وغـــــــلا فيكِ يا رنودة يا شقية يا حبووووبه النور نورك يا قمر والأجمل كلماتكِ حبيبتي بارك الله فيكِ على المرور العطر حبيبة قلبي أسأل الله أن يشفيكِ ويعافيكِ ويعطيكِ حتى يرضيكِ ولا يحرمنا من يا أجمل أخت .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حقاً ما أروعها وما أجملها من كلمات اتمنى أن تدخل هذه الكلمات قلوبنا لتغير ما فينا والله المستعان حبيبتي .. همسة حق والله كم نحن قليلو أدب ؟؟ لقد خجلت من نفسي !! جزاكِ الله خير الجزاء يا غالية لقد قطفت لنا حكمه وموعظة تنبهنا لتؤدبنا بارك الله فيكِ على حرصك وتذكرتك الطيبة اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد .. حتى يبلغ الحمد منتهاه أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم رزقنا الله واياكِم حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربنا الى حبه جعل ايدينك محرمه على النار يا الغالية حفظك الله ورعاكِ اللهم آمين حبيبتي أم جاسم العفو حبيبتي ليس المقصد قلة أدب مع الله لا والله ولكنها تذكرة نتقوى بها على آلامنا واحزاننا ونتذكر بها فضل الإبتلاء ليسكن الرضا اعماق قلوبنا جزيتِ الجنة حبيبتي على كلماتكِ القيمة ومروركِ العطر بارك الله فيكِ .. |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء أختي الكريمة على الكلمات الطيبة . اللهم ارزقنا حسن الأدب معك . الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه . |
| الساعة الآن 01:17 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة