![]() |
دلك الجسم في الغسل
السلام عليكم
هل يكفي صب الماء على الضهر في الغسل بدون دلك ذلك أنه لا يمكن أن تصل اليدين لكامل الضهر أفيدونا يرحمكم الله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:12 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة