![]() |
قَالت لي العصفوُرة
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
بسم الله وبهِ أستعين .. الأرض يبَابْ..والدُنا سرَابْ وحرفُ مُعلّق بالغيم.. وقلبٌ مُقفِر يشتهي مطرًا..وإِيَابْ نفوسٌ ظامئِات..للطُهر ترجوا الغيث أن يهمني لتحسِر عن قلبٍ عاثَ به الوجع فلطالما..حجبت سماواتِه طيورٌ مُغرّدة لكنّها..ملوثةً بالطيِن لطالما تحدّثت الطيور هُناك..بغيرِ لُغةِ "التوكُل" حتّى اظمأت قلبه مِن طُهر..وأقفَر .. لـ نُمطِر حرفًأ من نقاءْ لتمتلء اوعية القلوب طُهرًا لترتوي..نقاءًا حدّ الثَمل.. لـ يستكين الوجع..وتتبرعم السعادة في قلوبٍ صالحة للغراس.. هي خطوة حرث..لتغدو ربيعًا أزهَر وتُلوّح لسنينها العِجاف فكم.. إحتمّت بمظلّة عن بركة السّماء.. وكانت عقيمةً جدًا..ودفعت هيَ الثمن * أربَابَ البوح هذه مساحة لـ نتشارك تغريداتنَا.. الحزينة..والمُبتسِمة.. مساحةٌ للتغريِد..فقط لطيور تعرف كيف تغدو خِماصًا..وتعودو بِطانا.. شاركونى تغريداتكم |
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك ..و جزاك الله كل خير نعم حبيبتى يسعدنى أننى أشارك معاك بتغريده أمل بعد اليأس حين تصادق أشخاصاَ يستغلون ثقتك ويخدعونك بأبشع الأساليب تنعزلى عن الدنيا وتبقى أسيرة الحزن وحدك ثم يعوضك الله بأحسن منهم وبناء عالمك الخاص معهم ذالك هو الأمل بعد اليأس أنتم صحبتى الأمل بعد اليأس |
ماشاء الله كلمات رائعة
بوركتى اختى الفاضله وزادك الله من فضله |
اللهم صيباً نافعاً ! ! ! ! ! ! ... هنا ... السماء ملبده بالغيوم تغاريد الحرف تمطر هطول تزف للحنايا أجمل الزغاريد بإذن الله ستهطل طويلا غيثاً صيباً نافعاً ستمطر ... ستمطر سماؤنا لنرتوي معاً حرفاً واحساساً وتتفتح زهور بساتيننا حتى نملأ قلوبنا نقاءاً وطهراً غاليتي .. أم ميار عصفورة أنتِ وأجمل يتطاير من بين جناحيكِ عبق الورد جذبني حرفك أسرني قلمك رائعة أنتي وأكثر تغريدات مساحة للجميع لنزف القلم وثمة حروف بداخلي تنتظر ... أول هطول المطر دمتم أحبتي وعلى الود بإذن الله نلتقى |
جـــزاكن الله خيرااا أخواتى الفضليات
أنرتن الموضوع بمروركــــن ..أنار الله قلوبكن بطاعته بارك الرحمن فيكن |
اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .
|
حنينْ لآيوصفْ
لجَلسةُ علىَ دَرجْ الْحرمْ واستنْشآق ذَرات زمْزمْ المْختلطةُ بأكسچينْ الْمكانْ . شَوقٌ ليسَ لهُ حدْ أَنْ أَسحَبَ أقْداَمىَ الْحاَفية وأَنا أُسمرُ عينىَ فى {الْكعبةِ}. ولآ أعْرفُ ماَ أدْعو به منْ الْرهبةُ. {شوقٌ وَ حنين ْ} بأَن أَسْتمعْ لقرآءة الأمْامِ فى الْصلاةْ بصوتْ ماَهر المُعقيلىِ وكأنَ الْقرآن يَنزلُ على روحِى يَاربْ لكَ الْحَمدُ كمَّا ينْبغِى لْجلالِ وَجْهَكَ وَعْظِيم سُّلطانكْ |
ما شاء الله تبارك الرحمن حبيبتي ام ميار كما عهدنا آطروحاتك الجميله والهادفه ومن هنا راح يكون لنا تغريدات تنعشنا سواء كانت فرح ... ذكريات ... أو أي شيئ مثل ذلك وأسأل ربي العظيم ان يتقبل منا صالح أعمالنا |
*" لا تحتقر الذين ينظرون إليك طويلاً ؛ قد تكون تشبه أحبابهم البعيدين ، أو تملك شيئا من ذكرياتهم . . فقط إبتسم فالأربعون لم يخلقوا عبثاً " *ما أروع ان تعامل الناس تحت قانون : ( مالا ترضاه على نفسك ، لا ترضاه على غيرك ) وفي الحديث : ( حب لاخيك ماتحب لنفسك ) " وان شاء لي الرحمن يكون لي عوده مره أخرى |
من أقصى الأشياء التي تمر بالإنسان , أن تبني بيد و تمسك جرحك باليد الأخرى , فترحم و تحب وتعطف على من حولك و تلاطفهم وأنت مطعون من الداخل , هذا هو الصبر الجميل. |
| الساعة الآن 08:43 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة