منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   عامة________مواضيع عامة في كل المجالات __________ عامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=372)
-   -   بعض التحيات مع طريقة نطقها | منتدى اللغات (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=55688)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 27th July 2015 11:50 PM

بعض التحيات مع طريقة نطقها | منتدى اللغات
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"



Gracias
Thanks
شكرا
طريقة النطق: غراسِس


No, gracias
No, thanks
لا شكرا
طريقة النطق: نو غراسِس


Muchas gracias
Thanks a lot
شكرا جزيلا
طريقة النطق: مُتشاز غراسِس


De nada
You’re welcome
العفو
طريقة النطق: دِ نادا


Disculpa
apology
اعتذار
طريقة النطق: ديسكُلبا


Perdon
Excuse me
عفوا
طريقة النطق: بيردون

Lo siento
I’m sorry
آسف
طريقة النطق: لو سينيتو

Esta bien
That’s okay
لا مشكلة
طريقة النطق: اِستا بيِن

Eres muy amable
You are very nice
انت لطيف جدا
طريقة النطق: ايريس موي يا مابلِ

Por favor
Please
لو سمحت (الرجاء)
طريقة النطق: بور فافور


المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

fuq hgjpdhj lu 'vdrm k'rih | lkj]n hggyhj



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 11:31 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة