منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   عامة________مواضيع عامة في كل المجالات __________ عامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=372)
-   -   حصرياً مع ريمكس : شرح استرجاع الايدي السوني بكل الطرق [ خليجي (السعودية والشرق الأوسط) - امريكي] (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=570157)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 30th December 2016 07:24 PM

حصرياً مع ريمكس : شرح استرجاع الايدي السوني بكل الطرق [ خليجي (السعودية والشرق الأوسط) - امريكي]
 



.
.
.
.
.
..


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي المعذرة على الإنقطاع الطويل لأسباب خاصة
ثاني شي .. فيه كثير من الأشخاص يطلبون مني إسترجاع الأيدي !
يومياً طلبات الإسترجاع تجيني على البيبي والتويتر وحتى البلايستيشن
وأضطريت أقفل الرسائل بسبب هالشي .. خصوصاً أني منزل مقطع شرح باليوتيوب

حبيت اليوم أشرح لكم الطريقة الي أنا أستخدمها شخصياً للإسترجاع ..

في أشياء لازم تكون أخذ لها نسخة إحتياطية
عشان تنجح معك طريقة الإسترجاع وماتواجه أي مشاكل ! :

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
حفظ معلومات الأيدي الخاص فيك ! كيف ؟

تسجل دخولك من هنا

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وتبدأ تحفظ معلوماتك المهمة .. كـ


1- إيميل التسجيل الأول الرسمي للأيدي (أول أيميل سجلت فيه الأيدي)



2- تاريخ إنشاء الأيدي




3-تاريخ ميلادك الي سجلت فيه الأيدي (ماراح تلاقيه بالموقع) حاول تكون حافظه

ملاحظة : لو كاتب تاريخ ميلادك بالتسجيل أقل من 18 سنة
راح تحتاج بطاقة أحوال الوالد ترفقها بالمراسلة



4- أشياء أشتريتها ... سواء ألعاب - ثيمات - إضافات - حتى لو ما أشتريت .. صورها

طيب بتقول أنا ماشريت شي ! والدعم يطلب مني شئ شريته ولا ماراح يرجع الأيدي
فعلاً كلامك صحيح الدعم مايرجع الأيدي الي مادفعت فيه فلوس (بالأصح الأيدي الي ماشحنته) ..
لكن خليك اذكى من الدعم وصور إشتراك البلس حقك (سواء قبل سنة ولا قبل سنتين) ..




5- الأسم الأول والأخير
للأيدي (First+last name)



6- تاريخ أخر شحن للأيدي (موجود بالموقع)


7- حفظ السيريال نمبر الخاص بالسوني
للأيديات الأمريكية فقط !
السيريال يكون مكتوب خلف السوني .. مجموعة من الأرقام التسلسلية


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
للأيديات الشرق الأوسط .. الخليجية بشكل عام .. إتبع الخطوات هذي للإسترجاع :

أولاً الدخول لموقع سوني الشرق الأوسط :

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ثانياً :

أنزل تحت وإضغط على نموذج التواصل بتفتح لك نافذة

ثالثاً :

عبي المطلوب منك كما هو موضح :

شركة سوني* ( بلاي ستيشن)

العنوان* (السيد أو السيدة على حسب)

الأسم الأول* (أسمك الحقيقي الأول مثل ماهو مكتوب ببطاقة الهوية الوطنية)

أسم العائلة* (أسمك الأخير (العائلة) مثل ماهو مكتوب ببطاقة الهوية الوطنية)


الأسم الأول* (أسمك الحقيقي الأول مثل ماهو مكتوب ببطاقة الهوية الوطنية)

البريد الإلكتروني* (بريد إلكتروني عشان تتواصل فيه مع الدعم ويردون عليك
مو لازم تستخدم بريد الأيدي
لكن لو بريد الأيدي غير مسروق وتقدر تدخل فيه نصيحة أكتبه أفضل
)


رقم الأتصال - المنزل - العمل* (أكتب رقمك)


المدينة* (مدينتك)

محل الإقامة* (دولتك)


مرفق* (هنا نجي للمعلومات الإحتياطية الي حفظناها !
نرفق لهم صورة للأشياء الي شارينها من الأيدي
+ أي معلومة صورناها تشوفها تساعدك بالإسترجاع
)


تعليقات * (هنا أهم وأهم ! .. كيف تكتب رسالة ممتازة وتوضح فيها مشكلتك بإختصار !
بكتب لكم نموذج من عندي
)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى شركة سوني الشرق الأوسط ..
لقد تم سرقة معرف الأيدي الخاص بي

اكتب أيديك
وتم تغيير البريد الإلكتروني وكلمة المرور
أكتب بريدك
الرجاء مساعدتي في إسترجاع المعرف الخاص بي وشكراً


..

وتكتب كود الأمان الي بالصورة .. وتعلم علامة صح
على موافقة الشروط .. وتضغط إرسال
وتنتظر منهم إيميل ^_^ على بريدك الي سجلته بالصفحة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

للأيديات الأمريكية فقط .. إتبع الخطوات هذي للإسترجاع :

مهم تكون فاهم باللغة الإنجليزية .. لأنه بيكون شات !
تقدر تستعين بترجمة قوقل


أولاً الدخول لصفحة الدعم الفني المباشر لهم:

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ثانياً تعبي النموذج التالي :

First Name*
أسمك الأول الحقيقي
Last Name*
أسم العائلة الحقيقي
Email*
أيميلك .. وليس أيميل الأيدي
PSN Sign-In Id*
أيميل الأيدي
PSN Online Id*
أسم الأيدي
Which product are you contacting us about?*
نوع البلايستيشن حقك 3 أو 4 .. طبعاً أنت تختار
What is your reason for contact?*
هنا تحدد نوع المشكلة .. إختر
Others

وإضغط علامة الصح .. وإضغط زر Request chat
وراح تبدأ بالمراسلة مع الدعم يسألك الأسئلة المهمة
الي قلتلك أحفظها ! .. أسمك .. السيريال .. التاريخ
إلخ

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وفي النهاية أعتذر على عدم إرفاق صور توضيحية لضيق الوقت

وأي أستفسار أكتبلي ردك وإن شاء الله راح يتم الرد

في أمان الله ... محبكم خالد أو REMIX-_-SA
لاتنسى التقييم 5 نجوم : ) ولايك على الموضوع وردك .. يحفزني كثير :OX646112[1]:
.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

+

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

.
.



الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">remix-_-sa


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 06:05 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة