![]() |
كيف اسوي امر قبل مايفتح الفورم
السلام عليكم
انا جديد في البرمجه :36: ابي اسوي امر قبل مايطلع البرنامج مثلا اذا فتحت البرنامج يطلعلي مسج بوكس بعدين ينفتح الفورم :thumbup5345[1]: ياليت الي يعرف يفيدني :r3[1]: الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#000000" size="2"> المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">cw5u عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 07:03 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة