![]() |
[جديد] يوم أن فاتنى القطار | الدكتور محمد الغليظ
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لا أذكر أنني انتظرت قطارا منذ سنين دائما أصل معه في نفس الوقت أو قبل بخمس دقائق حد أقصى حتى صارت لي عادة أني لن أنتظر قطارا قط و لكن حدث و لأول مرة في حياتي أن فاتني القطار فظننت أني تعلمت شيئا أحببت أن أشرككم فيه فهلا تعلمنا جميعا.. (محمد الغليظ ) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:19 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة