![]() |
[كل بنى آدم خطأ (حتى يسوع الانجيلى)]!!!!!!
[كل بنى آدم خطاء عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الانجيلى)]!!!!!! من فمك ادينك سفر الجامعة يسوع نفسه يعترف انا لست صالح [فــــانـــدايك][Mt.19.17][فقال له لماذا تدعوني صالحا.ليس احد صالحا الا واحد وهو الله.ولكن ان اردت ان تدخل الحياة فاحفظ الوصايا.] [فــــانـــدايك][Mk.10.18][فقال له عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لماذا تدعوني صالحا.ليس احد صالحا الا واحد وهو الله.] [فــــانـــدايك][Lk.18.19][فقال له عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لماذا تدعوني صالحا.ليس احد صالحا الا واحد وهو الله.] واعترف أنه إنسان [فــــانـــدايك][Jn.8.40][ولكنكم الآن تطلبون ان تقتلوني وانا انسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله.هذا لم يعمله ابراهيم.] وله أخطأ كثيرة 1-الشتم [فــــانـــدايك][Lk.11.44][ويل لكم ايها الكتبة والفريسيون المراؤون لانكم مثل القبور المختفية والذين يمشون عليها لا يعلمون] [فــــانـــدايك][Lk.11.45][فاجاب واحد من الناموسيين وقال له يا معلّم حين تقول هذا تشتمنا نحن ايضا.] يا اولاد الافاعي [فــــانـــدايك][Lk.3.7][وكان يقول للجموع الذين خرجوا ليعتمدوا منه يا اولاد الافاعي من اراكم ان تهربوا من الغضب الآتي.] [فــــانـــدايك][Lk.24.25][فقال لهما ايها الغبيان والبطيئا القلوب في الايمان بجميع ما تكلم به الانبياء.] 2- العنصرية والسب [فــــانـــدايك][Mt.15.26][فاجاب وقال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب.] وابائهم معترفين انه قال للمرأة التى اتت تطلب منه شفاء ابنا بالكلبة، وقالت المرأة التى تريد شفاء ابنتها [فــــانـــدايك][Mt.15.27][فقالت نعم يا سيد.والكلاب ايضا تأكل من الفتات الذي يسقط من مائدة اربابها.] يعنى كلبة كلبة بس افيلى بنتى 3- صنع صوت وعمل بالمصرى كرت ارهاب فين المحبة ومن ضربك على خدك فحول له الاخر؟ [فــــانـــدايك][Jn.2.15][فصنع سوطا من حبال وطرد الجميع من الهيكل.الغنم والبقر وكب دراهم الصيارف وقلب موائدهم.] 4-كذب على تلاميذه [فــــانـــدايك][Jn.7.8][اصعدوا انتم الى هذا العيد.انا لست اصعد بعد الى هذا العيد لان وقتي لم يكمل بعد.] والنص ده مشكلة كبيرة فى المخطوطات انه قالهم لن اصعد وصعد [فــــانـــدايك][Jn.7.10][ولما كان اخوته قد صعدوا حينئذ صعد هو ايضا الى العيد لا ظاهرا بل كانه في الخفاء.] وكمان كذب لما قال لا يمضى هذا الجيل الا وتروننى اتى ومجاش [فــــانـــدايك][Mt.10.23][ومتى طردوكم في هذه المدينة فاهربوا الى الاخرى.فاني الحق اقول لكم لا تكملون مدن اسرائيل حتى يأتي ابن الانسان] وغيرها كتير لكتفيت بهذا حتى لا اطيل الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="3" face="Times">عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]<font color="#FF0000" size="3"> -||- المصدر : عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="3" face="Times">ALZAHABEY عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة