![]() |
سامسونج تُعيد فليب للحياة والسعر خيالي
منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : سامسونج تُعيد فليب للحياة والسعر خيالي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] تخطط شركة “سامسونغ” لتطوير هاتفها القديم “ساموسنغ فليب” جاء ذلك في خبر لصحيفة “ديلي إكسبرس “البريطانية، التي ذكرت إن خطوة شركة سامسونج “تأتي استجابة على يبدو لحنين “تقني” إلى الماضي، وتزايد الطلب على الهواتف القديمة”. ويعمل الهاتف الجديد بنظام “أندرويد مارش مالو 6.0″، ومزود بشاشتين، فيما تبلغ مساحة كل شاشة منهما 4.2 إنشات. أما ذاكرته المؤقتة ستكون بسعة 6 غيغات ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 64 غيغا بايت، وستبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميغا والكاميرا الأمامية 5 ميغا بكسل. وتشير التقارير إلى أن سعر الجهاز الذي يأتي على غرار تجربة نوكيا بإعادة إنتاج هاتفها القديم 3310، سيكون مرتفعا، بحدود 3 آلاف دولار أميركي. المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] - من قسم: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] shls,k[ jEud] tgdf ggpdhm ,hgsuv odhgd عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:00 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة