![]() |
خليني ببالك :وطمنى على حالك
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] اما من حبني بقلبه،،، احبه بكل ما فيني اسميه نظر عيني،،، وعلى كيفه يسميني *** سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها قلي فرقه الاحباب ما اقدر اداويها *** ما تعودت اقطع احبابي ولا فكرت اجافيهم لو الموت يجي منهم ... ابد والله ما خليهم *** نظرة عيونك كلها حب وغرام ولمسة يدك كلها شوق وحنان! *** عساك بغلاك تدري،،، وتعذر قلبي على الكتمان اعزك باعماق صدري، يا اوفا و أغلى إنسان *** خليني ببالك ... وطمني على حالك ولاتقطع اخبارك ... تراني انتظر شوفة رقم جوالك *** هلا باللي تذكرني وكنت احسبه ناسي بعيد عني بجسمه وهو اقرب من انفاسي *** من قال انا بنساك بالحيل مخطي كلمه شرف خدها من الرأس للرأس! *** لو كان كل الناس مثلك!. كان الوفاء تاج على كل مخلوق ! *** لو بالرسايل تنتقل حرق الشوق تلقى جهازك ذاب من حراره الاشواق *** ما تخاف ربك .. خمسة ولهانين عليك .. قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي .. وأنا! *** جعل الخير في دربك وممشاك والبسمه دوم ماتفارق شفاك وجنه ربي هي سكناك *** نحبك بس ظالمنا ولا تفكر تراسلنا بعيد الناس تهواهم وحنا الود حارمنا *** سأظل احبك ولو طال انتظاري .. .. فأن لم تكن قدري فأنت اختياري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:38 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة