![]() |
لا تفعلوا كما تفعل الشيعة
لا تفعلوا كما تفعل الشيعة
حينما يقترب رمضان من الانتهاء تكثر كلمات الوداع المليىة بالاحزان والدموع على فراقه. ويتفيهق الناس بكلمات رثائية محملة بالدموع . ولم يبق الا لطم الخدود وشق الجيوب. وهذا كله لا يجوز. بل انه مخالف لصريح السنة والتي امرت بالفرح عند انتهاء عبادة الصيام. *أن من السنة في العيد وهو الوارد في السنة النبوية الصحيحة الفرح والابتهاج،فقد ورد عن عائشة رضي الله عنها قالت: دخل أبو بكر، وعندي جاريتان من الأنصار تغنيان بما تقاولت الأنصار يوم بُعاث، قالت: وليستا بمغنيتين. فقال أبو بكر: أمزامير الشيطان في بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ وذلك في يوم عيد، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يا أبا بكر، إنّ لكل قوم عيدًا، وهذا عيدنا)).أخرجه البخاري عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 02:31 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة