![]() |
مشكلة في برنامج writer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي ملف وورد أفتحه أحيانا ببرنامج writer، لكن المشكلة الحالية أنني لا أستطيع التحكم في وضعية مؤشر الكتابة: - فالمؤشر في وضعية معينة ولكن الحروف تكتب في مكان آخر بعيد جدا. - وحينما أنتقل إلى أسفل الجدول ينتقل المؤشر إلى الخانة التالية ولا أتمكن من الوصول إلى السطر الأخير في الخانة التي أنا فيها. لا أدري إن كان سؤالي واضحا أم لا. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:54 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة