![]() |
الشخصية السادية
[frame="7 80"] هذة الشخصية هي اشهر انواع الشخصيات معرفة وشهرة بين الناس لسهولة اسمها ولتكرر نماذجها ..يحفظها الناس ويتناقلونها بسرعة ...اي يتناقلون اسمها وصفتها والتحدث عنها الانسان الذي يوصف بأنه مريض بمرض السادية هو انسان قاسي القلب .. لايقبل العذر .. ولا يسامح الآخرين ..بل يسعده جدا ان يعذب الآخرين بأي وسيلة أو سلطة كانت عنده حتى وإن لم تكن لديه سلطة ... سلط لسانه على من امامه .. ليعذبه باللوم والتقبيح والاقلال من الشأن .. كان هذا المنصب ماديا أو كان مديرا أو رئيسا فإنه يتفنن في اذلال موظفيه استفزازية تؤلم النفس والمشاعر ..وتجعل من يعمل معه يكره ذلك العمل اشد كره وإذا كانت امرأة ايضا تكون بنفس التصرفات ... ويبدوهذا واضحا حتى في المرأة التي لاتعمل فانها تعذب خادمتها وتهين السائق الذي يعمل لديها..وايضا تعذب زوجها إذاتسئ معاملته ولاتحنو عليه ولا تقدر كده واخلاصه حتى اطفالها الذين تحبهم ...هي ايضا تضربهم بقوة.. يسمى هذا المرض بأسم (ساديزم) نسبة للأديب والمفكر الفرنسي المشهور (دي ساد ) والذي كان مريضا بمرض القسوة هذا اللا ابعد الحدود .. ويتلذذ في ممارستها لذلك سمي .. هذا المرض وهو التصرف القاسي والشبيه بتصرفات ذلك المفكر..بأسمه ويقولون بأن نابليون كان مريض بهذا المرض ..وأن عظمته انتصاراته في الحروب يعود الى فشله في انشاء علاقة نسائية ناجحة ... [/frame] |
جزاك الله خير
بارك الله فيك |
اللهم عفينا من هذا وشفى جمع
المسلمين |
جزاكم الله كل خير حبيباتى
|
اللهم عافنا واعفوا عنا وعن الجميع اللهم لا تجعلنا من القلوب القاسيه اللهم اشفِ كل مريض أُصيبَ بهذا المرض آمين يارب العالمين بارك الله فيكِ وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
| الساعة الآن 09:37 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة