منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   روضة الصحة العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=293)
-   -   الشخصية السادية (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7268)

أم حفص 3rd July 2013 03:22 AM

الشخصية السادية
 
[frame="7 80"]

هذة الشخصية هي اشهر
انواع الشخصيات معرفة وشهرة بين الناس لسهولة

اسمها ولتكرر نماذجها
..يحفظها الناس ويتناقلونها بسرعة ...اي يتناقلون

اسمها وصفتها والتحدث عنها

الانسان الذي يوصف بأنه مريض بمرض السادية

هو انسان قاسي القلب ..
لايقبل العذر ..
ولا يسامح الآخرين ..بل يسعده جدا ان يعذب الآخرين
بأي وسيلة أو سلطة كانت عنده حتى وإن لم تكن لديه سلطة ...

سلط لسانه على من امامه ..
ليعذبه باللوم والتقبيح والاقلال من الشأن ..

كان هذا المنصب
ماديا أو كان مديرا أو رئيسا فإنه يتفنن في اذلال موظفيه


استفزازية تؤلم
النفس والمشاعر ..وتجعل من يعمل معه يكره ذلك العمل اشد

كره وإذا كانت امرأة ايضا تكون بنفس التصرفات ...

ويبدوهذا واضحا حتى في المرأة التي
لاتعمل فانها تعذب خادمتها وتهين السائق الذي يعمل

لديها..وايضا تعذب
زوجها إذاتسئ معاملته ولاتحنو عليه ولا تقدر كده

واخلاصه حتى اطفالها
الذين تحبهم ...هي ايضا تضربهم بقوة..

يسمى هذا المرض بأسم (ساديزم) نسبة
للأديب والمفكر الفرنسي المشهور

(دي ساد ) والذي كان مريضا بمرض القسوة هذا
اللا ابعد الحدود ..

ويتلذذ في ممارستها لذلك سمي ..
هذا المرض وهو التصرف القاسي والشبيه

بتصرفات ذلك المفكر..بأسمه

ويقولون بأن نابليون
كان مريض بهذا المرض ..وأن عظمته انتصاراته في

الحروب يعود الى فشله في
انشاء علاقة نسائية ناجحة ...

[/frame]

زوجى جنتى 5th July 2013 04:30 PM

جزاك الله خير
بارك الله فيك

تراب الجنه 8th July 2013 06:48 AM

اللهم عفينا من هذا وشفى جمع
المسلمين

أم حفص 18th July 2013 11:32 PM

جزاكم الله كل خير حبيباتى

♥ renad ♥ 6th August 2013 09:08 AM


اللهم عافنا واعفوا عنا وعن الجميع
اللهم لا تجعلنا من القلوب القاسيه
اللهم اشفِ كل مريض أُصيبَ بهذا المرض
آمين يارب العالمين

بارك الله فيكِ
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين



الساعة الآن 09:37 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة