![]() |
محمد بن عبد الرحمن بن زكري الفاسي
السلام عليكم,
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحابته, هل يمكن لكم مساعدتي في كيفية نطق بن زكري. هل هي بن زَكري بفتح الزاي او بن زِكري بكسرها. جزاكم الله خيرا. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:40 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة