![]() |
لأبطال السحر واتمنى من كل عزيزاتي واخواتي عمله
تكتب سورة الحمد الفاتحه على ورقة بالقلم الجاف وتكتب معها هذه الكلمات
بسم الله وبالله بسم الله وما شاء الله بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبو صاغرين .. ثم تضع الورقه في اناء فيه ماء مدة نصف ساعه بعدها تشرب من الماء وتغتسل به وشرط لا يذهب ماء الاغتسال الى مكان في نجاسه مثلا تجمع الماء وترش به ارض طاهره او تغتسل في مكان لا يذهب الماء فيه الى النجاسه والله هو المشافي والمعافي سعدني التواجد معكم عزيزاتي الطيبات المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 02:44 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة