منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   الساعة الثالثة فجر الثلاثاء إطلاق النار من داخل قسم مدينة نصر على مسيرة حاشدة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=7540)

أم حفص 23rd July 2013 01:15 AM

الساعة الثالثة فجر الثلاثاء إطلاق النار من داخل قسم مدينة نصر على مسيرة حاشدة
 
[frame="6 80"]

الانقلاب على تنفيذ مخططاتهم لإرهاب المتظاهرين
السلميين في ميادين مصر..

تم الآن الساعة الثالثة فجر الثلاثاء إطلاق النار من داخل
قسم أول مدينة نصر على مسيرة حاشدة للمتظاهرين السلميين

في طريق عودتها إلى ميدان
رابعة، كما اعتدت قوات الأمن التي ترتدي زيًّا مدنيًّا على معتصمي ميدان النهضة
أمام جامعة القاهرة؛ ما أوقع عددًا من الشهداء والمصابين.


ثم بدأت بعض وسائل الإعلام الموالية
للانقلابيين ترديد شائعات بأن معتصمي ميدان رابعة العدوية يحتجزون عددًا من ضابط
الشرطة، وهو خبر عارٍ تمامًا من الصحة، يتوهمه أصحاب خيال
مريض.


ويؤكد المعتصمون عدم وجود أي محتجزين
بميدان رابعة، كما يؤكدون إصرارهم على التظاهر السلمي،

وأن أي محاولة لفضِّ
اعتصامهم تحت أي مبررٍ يتحمل مسئوليتها قادة الانقلاب،

وعلى رأسهم عبد الفتاح السيسي
ووزير داخلية الانقلاب محمد إبراهيم.
[/frame]


الساعة الآن 01:22 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة