![]() |
رسالة : يخبرها بما يقاسيه فى حبها
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ..مالكة فؤادى.. طال ليلى وزاد سهدى حتى خاصم الكرى جفنى وعز على الرقاد وانى أستلذ عذابى واشتهيه حين أذكر انك مرتاحة الضمير هادئة البال قريرة العين , وكان عذاب الحب فى لا يحتمله فؤادى غلا أننى أمنى نفسى بالهناء , وما أحلى العذاب فى حبك ففيك طهر الملائكة ووداعة الأطفال ولكن ابتسامة يفتزعها ثغرك اللؤلؤى ولحظة من ظرفك الفنان تمحى هذا العذاب .انى احبك ايها الملاك الهابط من السماء الخاطف حبات القلوب اللاعب بالمهج المستاثر بالشعور والافئدة المسيطر على الرقاب السالب للألباب. أنى أحبك ما حبك إلا نار مشتعلة بين أضلعى لا يطفئها إلى التلاقى , أننى أنسان من لحك ودم ولا قبل لى على احتمال مناواة الحياة فما بالك بمناوأة الهوى فارحمى بالله حبيبا واحبيه لانه يحبك... حبيبك... ” عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:54 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة