![]() |
الحج مجانا 1439 لمن هو داخل السعودية عن طريق فكرة ذهبية
الحج مجانا 1439 لمن هو داخل السعودية عن طريق فكرة ذهبية
فرصة الحج 1439 مجانا __وبدون تصريح __ و بموافقة من النظام والامن السعودي بارك الله فيهم الاخوة الافاضل نقدم لكم فكرة ذهبية للحج مجانا هذا العام وكل عام ان شاء الله فكرة تتوافق مع الامن والنظام السعودي الرشيد------بارك الله فيهم لان هذا النظام رغم صرامته ---الا انهم يحبون الخير للناس ---ويتمنون ان يحج الناس كلهم كل عام لكن لولا خوفهم من التكدس و الزحام وكل ما يعيق راحة و امن الحجاج ضيوف الرحمن لذالك فان رجال الامن من رحمتهم وشفقتهم ------انهم يفتحون المجال يوم عرفة بعد المغرب لكل من يريد العبور بدون تصريح _____وخاصة ____من الطايف ____مرورا بطريق الهدا __وحتى الوصول الى ___مكة المكرمة ___يعني ممكن تاتي الى الطائف من اي مكان انت فيه بالمملكة ______ثم تتجه من الطايف الى مكة طبعاا------حترد علي --وتقول طيب ايش الفايدة -----خلاص انتهى الحج ----لان الحج عرفة اقول لك ____لااااااااااااااااااااااااااااااا______بل ابشر _________ ما زال هناك امامك الفرصة الذهبية للحج لان وقت الوقوف ب عرفة ممتد الى طلوع فجر يوم العيد___ وهذا بإجماع أهل العلم كما افتى إبن باز___ليس فيه خلاف واسمع الى كلامه رحمه الله بنصه __قال - وقت الوقوف عند أهل العلم، ما بين الزوال يوم التاسع من ذي الحجة وهو يوم عرفة إلى طلوع الفجر من ليلة النحر، هذا مجمع عليه بإجماع أهل العلم --انتهى كلامه وهذا رابط الفتوى من موقعه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ____يعني صحيح انه فاتك المبيت بمنى يوم الثامن يوم التروية وفاتك الاستماع ل خطبة عرفات وفاتك الوقوف بالنهار فيها ____لكن كل دي سنن ___المهم عندنا ان نأخذ ثواب الحج --- ويحسب لنا الحج كاملاااااا___و نقف بعرفة قبل طلوع فجر يوم العيد وهذه السنن التي فاتتنا سيكتبها لنا الله ايضا بفضله وكرمه ____لأننا معذورون في ذالك __________________-طيب______وماذا عن المبيت بمزدلفة _________________اقول لك ان هذا شيء مهم ولكن مع الاستطاعة ___فقد افتى ابن باز رحمه الله ___ انه اذا لم تتمكن من المبيت بمزدلفة لظروف خارجة عن ارادتك ____فحجك صحيح ____وليس عليك اثم ____وكماااااان------ليس عليك دم وهذا رابط فتوى ابن باز في الرخصة في ترك المبيت بالمزدلفة لمن منع منها لاي سبب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ____يعني انت اذا مشيت المغرب او العشاء من الطايف ___ستذهب الى عرفة للوقوف بها ___امامك وقت طويل للوقوف براحتك ويكفيك حتى لو دقائق معدودة _ثم تذهب الى المزدلفة لتبيت بها ___ان كان في الوقت متسع____وغالبا ان شاء الله سيكون عندك الوقت الكافي للمبيت بها __________________________________________________ ______________________________ واذا لم يمكنك الذهاب للمزدلفة فحجك صحيح ____ولا دم عليك ___ولا اثم___كما افتى ابن باز _اهم شيء فقط هو ان تدرك الوقف ب عرفة قبل طلوع فجر العيد ولو لدقائق معدودة لكن حاول ايضا ان تبيت بمزدلفة لكي يكون احتطت لدينك وفعلت كل ما تستطيع فعله _____________________________________________ ___________________--- ______________________- اذن احبتي في الله -----فنحن قدمنا لكم هدية الحج مجانا-------بدون اثم ____ووكماااان وبدون دم----هذا العام وكل عام ان شاء الله بهذه الفكرة الذهبية العبقرية ونسأل الله لنا ولكم القبول وان يرزقنا الحج والعمرة ____أعوام عديدة وأزمنة مديدة _____اللهم آمين عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:42 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة