![]() |
طيفك : يلاحقنى فى منامي
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] “ حبيبي وروحي : وددت لو استطعت ان اكون اول من يناديك بهذا الحب لانك تستحقه لا لأنى احبك فقط بل لانك تتمثل أمامي فى قامتك المديدة ووجهك الضاحك الساخر كفارس العصور الوسطى. تتمثل اماي كفارس شهم كالذين اقرأ عنهم فى الكتب واراهم على الشاشة الفضية وهم يمشقون للحسام ويتقاتلون فى سبيل من يحبون . ان طيفك يلاحقنى حتى فى منامي فاتمثلك واقفا كالبدر المضىء الذى تلألأ اشعته على صفحات النيل فتتأرجح بامواج ثملة لست ادرى أن كان هو الحب , كم أنا خائفة وجلة من القمر أن يفشى سري...وانى اعلم تمام العلم ان نفسى من تلك النفوس التى ابتلاها القدر بالحب وأصابها كيوبيد بسهامه فاستقرت فى فؤادى.ولن اجد لى سلوى سوى اللحظات التى اقضيها معك حيث تصمت الألسنة وتتكلم الأعين ويكاد القلب ان يقفز من فرحته بلقاء ما احب (محبتك) ” عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 02:59 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة