![]() |
رسالة : عتاب من شاب إلى محبوبته يرجوا منها الوصل
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] “ حبيبتى : كبر فؤادى وشاخ غير انه لا يزال تنتابه ذكريات جميلة ذكريات اجتماع الشمل وجمال أيامه أثر صبوات القلب وملذات الحب وهذا لعمرى دليل الحب والغرام الجارف الذى فى قلبى واثره فى قلبك.أننى اشعر بجاذبية عينيك النجلاوين اننى اشعر بك بجانبى وحلولى دائما , سلام على أيامنا الخوالى,سلام على حبنا الذى نعمنا به فما احلاها من أيام: سلام عليك إلى يوم القى فيه ربى فاشكوا اليه حالى وارفع اليه مظلمتى فيقتص منك جزاء وفاقا لعذابى . أننى معذب بين نارين: نار حبك المستعرة ونار فراقك المتأججه لذلك انا حائر لا يستقر لى حال ولا يطيب لى مقام . ان طيفك فى مخيلتى دائما لا يكاد يفارقنى .. لقد قيدتنى فى حبك واوقعتنى فى شرك هواك .. هل تذكرين لقاؤنا الاولى أما كفا يا قرة عينى ما رمتنى به الأيام من سهام لحظك فتلقينى اليوم فى جحيم هجرانك, ترى هل نسيت ما فعلته بالامس حتى تعودى إلى ظلمى اليوم. أننى مذنب فى حبى لك وما حبى إلا شفيعى لديك فأغفرى لى إذا أسأت فى حبى لك . اذكرينى دائما... حبيبك ” عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:43 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة