![]() |
رد فتاة : على رسالة من حبيبها
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] “ حبيبي:أكتب فى الوقت الذى انتهيت فيه من قرأة خطابك. لا تسالنى عن هذا الوقت فإنى تسلمت خطابك والتهمته كالجائع الذى لم يتناول طعاما منذ عدة اسابيع وقد تلوته المرة تلو المرة ولا أدرى كيف أصف لك مبلغ سرورى وسعادتى فأى شىء يذكرنى بك هو اعز على من الحياة . وانت لو رايتنى وانا أقرأ كتابك لظننت اننى أصبت بمس من الجنون ولكن الحقيقة انى أصبت بمس من الفرحة والسعادة . اه لو تعلم كم انا مشتاقة لرؤية وجهك الجميل وسماع صوتك الساجى وكلماتك العذبة . فأسرع إلي يا حبيبي ,لا تبخل على برؤيتك فإن الساعة التى تغيبها هي دهر طويل بالنسبة لي. وغذا كانت سعادتي قد بلغت هذا الحد حين تلقيت رسالتك فلا تحرمنى من رؤياك. ثق يا حبيبي أننى مهما أوتيت من فصاحة اللسان ولاغة البيان فلن أستطيع ان اعبر لك عن مكنون قلبى المفعم بحبك ولن اطيل عليك اكثر من ذلك . لك منى ألف سلام (محبوبتك المخلصة) ” عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 02:13 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة