![]() |
رساله : لكُل منْ يجرَح حبيب
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] رساله لكُل منْ يجرَح ويتركَ الجِرآح تئنُ تحتَ وطأة القهر ويسكُب الدمعُ بين عروق الألم.. لكُل منْ يجرح ويأبى أن يُجرح اتسائل لمَ نجرح و لا نداوي جراحاتهم.. تملكٌون قلوباً تنبض ألا تخافون من أن تُجرح.. ---------- - لمْ آل إلينا الحآل لأن نتناسى من حولِنا؟! أهي انانيةٌ الذات ؟! أم اننا لا نتحمل الألم ؟! ولمَ نحنٌ فقط من لايحتمل الآلآم ومن حولنا رغماً عنهم يحتملون.. -------------- قد تكونَ دعابه وقد تكون كلمه سقطت في غير محلها الإعرابي تتركُ بـ النفس اثراً كبيراً.. تاره تُكسر تِلك العلاقه وتشُوبها..لأننْا جرحناهُم وتاره تُقتل تلِك القلوب بزله قد لانقصدها ولكننا لم نداويها.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 08:55 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة