![]() |
مسجات : للجوال والأيفون والواتس اب
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ودام المساء يبدأ بكك؟ ويملى هالفضآا بحكيكك – آنآ وش عآد آبي آكثر جعل عينيّ فدآ طآريكک. اريد اخذك لي واختطافك منهم اريد ان اتوحد بك عنهم جميعا وان اقبل شفتيك وان اعانقك بقسوه ، هل يمكنني ذلك؟ سـَ أهمسُ لكَ بتسعٍ وتسعونَ أحبكَـ وأختمُ المئةَ بقبلـةٍ شهيّـةٍ ..!!“ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] تتلخص الدنيا بحبك .. }} ايه وربك ياللي ماغيرك ضروري عالمي و الناس أنت … وحدك “ أنت ” فيك متمادي { غروري }. أنت لا من قلت : ( يسعد لي صباحك ) . . الشوارع تبتسم ْ , والبرد يدفى ! رح بـ / سُفني .. وين ماتجري , رياحك كل أرض مابها ( ضحكتك ) “ منفى ” !. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] تدري وش احلى شي؟! . . وانت توك صآحي من النوم ونفسك قآآآآآفلة “شخص تحبه . . ./ تآرك لك ~رسآله ويقول أحبگ قووم اشتقت لگ. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] “هل تدرك معنى أن ترجع لبيتك مساءً لتجد امرأة تعطيك بعضاً من الحب وبعضاً من العاطفة والحنان؟… معناه أنك دخلت منزل آخر غير منزلك. أشّتقتُ ضحّگتك ، و حتّى? گِلّمةة ( لـآء ) منْ شفتيگ لهآ طعّمٌ أخر من لذةة شَغبگ ، أتعّلم ؛ أشتقتُ گُلگ و ربِ منْ جمّلگ بِعيّني ،. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:42 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة