![]() |
الشيخ يعقوب" يدعو للاحتشاد وعدم مغادرة الميادين حفاظا على الشريعة والشرعية
قام الشيخ محمد حسين يعقوب بدعوة جموع الشعب المصري للاحتشاد في كافة الميادين، وذلك دفاعًا عن الشريعة والشرعية، وضد إراقة الدماء. وكتب " علاء الدين يعقوب " ـ نجل الشيخ حسين يعقوب ـ في صفحته على موقع التواصل " تويتر " قائلًا : "والدي قال لي قبل قليل أنه لن نترك الشوارع ولا الميادين لنصرة الشريعة والدين واستنكاراً لإراقة دماء المسلمين وأدعو الجميع للاحتشاد". :217494lcq79aav27::217494lcq79aav27: |
ما شاء الله اللهم انصر الاسلام ان شاء لنا الرحمن نازليييييييييييييين واللي يمنعنا يبقى عميل للسيسي الصهيوني الجبان جزاك ربي خير الجزاء ونفع بك الاسلام والمسلمين |
| الساعة الآن 10:35 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة