![]() |
الصحة تصر على تسجيل الشهداء كمنتحرين!
تعنتت السلطات المصرية حتى اللحظة في استخراج تصاريح الدفن للضحايا الذين استشهدوا يوم أمس بنيران قوت الأمن في ميداني رابعة العدوية والنهضة. وأفاد بعض الشهود أن السلطات في وزارة الصحة ترفض الانتقال لمعاينة الضحايا، كما تصر على تسجيلهم كمنتحرين وليسوا كشهداء. وأكدوا أن وزارة الصحة تتعمد التعنت معهم، كما تساومهم على تسجيل الضحايا على اعتبار أنهم انتحروا صباح اليوم، وترفض تسجيل وفاتهم يوم أمس؛ لقطع الطريق أمام مقاضاة المتسببين في المجزرتين. :217494lcq79aav27::217494lcq79aav27: |
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله ما عندهم لا قلب ولا ضمير انا كنت هناك عند مسجد الإيمان بالأمس وشوفت بعيني والله المناظر جدااا صعبه حسبي الله ونعم الوكيل |
| الساعة الآن 06:29 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة