![]() |
ضابط يحرق لحى 3 مواطنين بالمرج الجديدة بالولاعة
[frame="7 80"] أكد شاهد عيان ارتكاب الشرطة لجريمة جديدة في حق المتظاهرين السلميين, حيث أشار إلى حرق أحد الضباط للحية ثلاثة أشخاص بالمرج. وذكر أحد المواطنين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي باسم "أبو رقية" أنه أثناء سيره في المرج الجديدة للمشاركة في مسيرة لفك الحصار عن المحاصرين بمسجد الفتح تعرض للاعتداء من قبل كمين للشرطة لأنه ملتحٍ، وطلب منه أحد الضباط تفتيش حقيبته، ولما سأله المواطن: لماذا يحدث ذلك معه بالذات هل لأني ملتحٍ؟، أخبره الضابط "لدواعٍ أمنية"، ثم قام الضابط بإحراق لحية المواطن بالولاعة، ساخرًا منه قائلاً "أديك من غير لحية وحافتشك برده". وأضاف المواطن الذي طالب بعدم نشر صورته أو هويته خوفًا من الملاحقة الأمنية أن ملتحيين اثنين تم التعامل معهما بنفس الطريق وتم حرق لحاهما. [/frame] |
| الساعة الآن 08:04 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة