![]() |
بلطجية المنوفية يحطمون ويسرقون المحلات بحجة "الإخوانية"
[frame="6 80"] في غياب تام للأمن، بل وبرعاية الشرطة قام عدد من البلطجية على مستوى محافظة المنوفية بحرق وتكسير وسرقة عدد من المحلات والمباني التي ادعو أنها تابعة للإخوان المسلمون ومنها تدمير مطعم مؤمن ، وحرق وتدمير محل عرفة، و محل الإسراء بالكامل فى شارع الاستاد و شارع الجلاء، و حرق محلات عرفة ستار محلات الكهرباء الخاصة بسعد حسين. فيما ذكر بعض شهود العيان، أن البلطجية فى شبين الكوم الآن برعاية الشرطة يقومون بتخريب و تكسير فى المحلات والبيوت. وأضاف شاهد عيان يدعي كريم أن البلطجية اقتحموا سوبر ماركت الإسلامية، وسرقو كل ما فيه وعند حضور الأمن كانت البلطجية بالداخل وتم تسهيل خروجهم بدون القبض علي أي منهم.[/frame] |
حسبي الله ونعم الوكيل
ياااااااااااااارب مالنا سواك يا جبار بارك الله فيكِ وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
حسبنا الله ونعم الوكيل
انا من المنوفية حرق وتكسير فى كل مكان الله المستعان عندنا كسروا اكثر من صيدلية تابعة لدكاترة اخوان واكتر من محل وفى بركة السبع حرقوا محلات التابعى |
ودى صورة لسنتر التابعى وهو محروق
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 10:15 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة