![]() |
سوريا تُقصف بالكيماوى
اطفال سوريا تختنق بالغازات السامة الآن
النظام النصيرى يقصف سوريا بالكيماوى فى الوقت اللى فيه الاطفال دول بيتقتلوا ويموتوا ويترصوا جنب بعض كأنهم طالعين رحلة وما احلاها من رحلة والله اعلام النظام السورى كاتب جملة واحدة !!! "جارى تطهير البلاد من الارهاب" أطفال رضّـع لـم تسر بعد على قدمين عـائـلات بأكملهـــــا تُبـــــاد ... يا ربّ انقطعت آمالنا و عزّتك إلا منك و خــــاب رجــــاؤنا و حقـّـك إلا فـيـك اللهم إنّــا مغلوبـون فـانـتصـــــــر ريف دمشق ـ الغوطة الشرقية 21\8\2013 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
ارتفع عدد الضحايا الذين سقطوا جراء قصف قوات الأسد الغوطة الشرقية ومناطق جنوبي دمشق بالغازات الكيماوية والسامة إلى أكثر من 1188 شهيدًا.
وقالت شبكة "أخبار ريف دمشق" إن عدد شهداء مذبحة الكيماوي جنوبي دمشق ارتفع إلى 1188 شخصًا منهم 100 شهيد في بلدة سقبا، و100 آخرين في كفربطنا، و150 في دوما، و300 في جمورية، و63 في عربين بينهم 30 طفلاً، و16 امرأة، و17 رجلاً، و16 في بلدة جسرين بينهم 3 أطفال، و400 في زملكا، و75 في عين ترما، فيما لازالت الأعداد في تزايد حيث لازالت الجثث والإصابات منتشرة في شوارع مدينة معضمية الشام ولم يتم إحصاء عدد الضحايا، كما تم العثور على عائلات بأكملها في مدينة زملكا ولم يتم توثيقها بعد. ومن جانبها أفادت شبكة سانا الثورة أن معظم حالات القتلى والمصابين هم من الأطفال والنساء حيث تم قصف المنطقة وهم نيام، مشيرةً إلى أن هناك الكثير من المدنيين الذين بقوا في منازلهم بالمناطق المصابة بالكيماوي لم يتم إجلاؤهم وربما أنهم ماتوا. كما أوضحت الشبكة أن سيارات الاسعاف تكاد لا تهدأ وهي تجوب شوارع الغوطة الشرقية والغربية وتنقل المصابين والنقاط الطبية تعج بالإصابات. كما أفاد ناشطون أن الروائح المنبعثة من الغازات السامة بدأت تنتشر في بعض أحياء دمشق ومدن وبلدات مجاورة لمكان الاستهداف في الغوطة الشرقية بريف دمشق. |
| الساعة الآن 08:04 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة