منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   عامة________مواضيع عامة في كل المجالات __________ عامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=372)
-   -   لم يبقى سوى 3 أيام أو أقل!!!! لا تضيع الغنيمة الباردة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=78715)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 26th August 2015 03:32 PM

لم يبقى سوى 3 أيام أو أقل!!!! لا تضيع الغنيمة الباردة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





لم يبقى سوى 3 أيام أو أقل!!!! لا تضيع الغنيمة الباردة




صيام 3 أيام من كل شهر كأجر صيام شهر

روى أبو هريرة ، قال : { أوصاني خليلي بثلاث : صيام ثلاثة أيام من كل شهر ، وركعتي الضحى ، وأن أوتر قبل أن أنام } . وعن عبد الله بن عمرو ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له : { صم من الشهر ثلاثة أيام ; فإن الحسنة بعشر أمثالها ، وذلك مثل صيام الدهر } . متفق عليهما .

ويستحب أن يجعل هذه الثلاثة أيام البيض ; لما روى أبو ذر ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

{ يا أبا ذر ، إذا صمت من الشهر فصم ثلاث عشرة ، وأربع عشرة ، وخمس عشرة }

كل واحد ينظر متى هي أيام البيض في بلده.

لا تنسونا من دعائكم بظهر الغيب


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 11:31 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة