![]() |
حفلات تعذيب بسجن وادى النطرون
[frame="6 80"] كشف عدد من معتقلي سجن وادى النطرون أن إدارة سجن وادى النطرون تقيم "حفلات تعذيب" للمعتقلين في عملية اقتحام مدينة كرداسة. وذكرت صحيفة "المصريون" أن أهالي المعتقلين نقلوا رسائل من داخل السجن، عن تعرض معتقلي كرداسة لـ"حفلات تعذيب"، وأنه تم وقف عمليات التعذيب بمجرد تذمر المعتقلين خلال فض اعتصامي "النهضة" و"رابعة" وترديد هتافات داخل غرف السجون "الله أكبر، ولا إله إلا الله"، كما أعلن 220 معتقلاً في أحداث النهضة إضرابهم عن الطعام اعتراضا على عمليات التعذيب لهؤلاء المعتقلين. وأشاروا إلى أنه تم وضع 14 مسجلاً خطرًا فى الزنازين الخاص بالمعتقلين للتجسس عليهم ومعاملتهم بصورة سيئة، إضافة إلى عدم وجود ضوء داخل الزنازين، ناهيك عن عدم توفر حمامات ترويض وغيرها. ويضم سجن وادي النطرون 150 متهمًا من المحبوسين بقرارات من النيابة العامة على ذمة التحقيق بتهمة التورط في أحداث مذبحة قسم شرطة كرداسة، وقد تم نقلهم إلى هذا السجن يوم الخميس الماضي وسط 4 سيارات مخصصة لترحيل المساجين و3 مدرعات. وسجن وادي النطرون معروف من أيام نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك بأنه واحد من أسوأ السجون في مصر. :6: [/frame] |
رد: حفلات تعذيب بسجن وادى النطرون
حسبنا الله ونعم الوكيل |
رد: حفلات تعذيب بسجن وادى النطرون
اللهم أحفظ مصر وشعبها
من أيدي الخائنين الصهاينه حسبي الله ونعم الوكيل بارك الله فيكِ وجزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
رد: حفلات تعذيب بسجن وادى النطرون
نسأل الله النصر العاجل
بارك الله فيكم حبيباتى |
رد: حفلات تعذيب بسجن وادى النطرون
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم فك اسرهم وفرج كربهم يا رب اللهم احفظ مصر من كيد الخائنين |
| الساعة الآن 01:21 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة