![]() |
هل لك عطر يبقى في المكان بعد خروجك ؟
هل لك عطر يبقى في المكان بعد خروجك لا .... لالالالالالالا لا أقصد هذا .. انما قصدت المعنى هل لك حضور ؟ ان حضرت ... كنت ذا أثر... تدخل البسمه .... وتشارك الكبير فى الحوار والصغير فى اللعب ... وحتى الشجار هل تنتظرك عمتك ... وتشتاق لعناق جدتك هل ان غبت يفتقدك زملاءك .. ؟ هل ردودك بالمنتدى مميزه ... ام عاديه .. ؟ هل دخولك والدتك فى البيت يصحبه المرح ... ام الكآبه .. ؟ هل تتذكر اخوتك الصغار بقطعة حلوى ... فباتوا ينتظروا دائما عودتك .. ؟ أم أنت حاضر بلا معنى .... وليس لحضورك طعم كلها أشياء بسيطه ضحكه .. نكته ... بسمه .. لفته رقيقه .. حلوى... تربيته على كتف رفيقك شده على كفه وأنت تودعه (( أنتبه تكسره )) نظرة حنونه لاختك (( من غير ما تقول لها ... اعملى لى سندوتش )) وجه بشوش لجارك (( جارتكِ )) قبله على رأس والدك (( مش لازم يوم ما يقبض المرتب )) كلمه حلوه لوالدتك (( حتى لو عملت مربة ملوخيه .... كلها وانت ساكت )) حاول تختار لنفسك عطر مميز يحبه الاخرون ... ويستنشقونه باستمتاع واحذر ..!! أن ينفروا منك بسبب حضورك الكئيب ورائحتك الكريهه وتعود على تنوع الاخرين... فالناس ... مختلفون.. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مما راق لى |
رد: هل لك عطر يبقى في المكان بعد خروجك ؟
أحسن الله إليك حبيبتي وزادك من فضله
جعل الله هذه الكلمات واللفتات الطيبة في ميزان حسناتك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " أنكم لن تسعوا الناس بأموالكم ؛ فليسعهم منكم بسط الوجه وحسن الخلق " وفقك الله لما يحب ويرضى |
رد: هل لك عطر يبقى في المكان بعد خروجك ؟
اقتباس:
آميييين اسعدنى مرورك حبيبتى ام معاذ |
رد: هل لك عطر يبقى في المكان بعد خروجك ؟
ما أجمل ما خط قلمك حبيبتى
بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
رد: هل لك عطر يبقى في المكان بعد خروجك ؟
اقتباس:
آميييين عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 01:53 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة