![]() |
لا تقل.........!
**لا تقل أن الدنيا تعطيك ظهرها .. فربما أنت الذي تجلس بالعكس
لا تبحث عن الحزن .. فهو يعرف عنوانك لا يمكننا تمزيق ولو صفحة واحدة من صفحات حياتنا، لكن بإمكاننا كتابة فصول جديدة ومختلفة في الكتاب. **لا تقل كل ما تعرفه .. لمن لا تعرفه ابتسم .. فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة امنح الاخـرين فرصه ثانيـة فـربمـا تحتـاج يـوما من يمـنـحك هذه الـفرصة إحذر ممن ينقـل إليك حديـث غيرك .. فإنـه سينقل حديثك إلي غيرك **استخدم ابتسامتك لتغيير الحياة .. لكن لا تدع الحياة تغير ابتسامتك الفشل .. لَوحَة مكتوب عليها " لَيسَ مِن هَذا " الإتَجاه " . .لَكِن البعض يقرأها " تـَوقـَف " العقل كـ " إشارة المرور "! يرشد ويحذر وينبه .. ولكنه " لا يمنع الحوادث" **الأمل .. هو تلك النافذه الصغيرة التي مهما صغر حجمها إلا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة سر العـبقرية هو أن تحتفـظ بروح الطـفـولة إلى سن الشيخوخة ، ما يعـني ألا تفقـد حماسك أبدا **الأهداف ليست ضرورية لتحفيزنا فحسب، بل هي ضرورية فعلاً لبقائنا على قيد الحياة لا تشرح للناس مشاكلك الصحية .. فقولهم "كيف حالك؟" مجرد تحية و ليست سؤالاً كن كالمطر.. أينما وقع نفع ... منقول |
رد: لا تقل.........!
جزاك الله خير الجزاء أختي الحبيبة بنت السنة على النقل الرائع الموفق
بارك الله فيك ونفع بك الفشل .. لَوحَة مكتوب عليها " لَيسَ مِن هَذا " الإتَجاه " . .لَكِن البعض يقرأها " تـَوقـَف " |
رد: لا تقل.........!
بارك الله فيك ...
وجزاك ربي الفردوس حبيبتي _.* بنت السنه *._ [img3]http://www.factway.net/vb/uploaded/36144_01304431882.gif[/img3] |
رد: لا تقل.........!
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
رد: لا تقل.........!
لا يمكننا تمزيق ولو صفحة واحدة من صفحات حياتنا، لكن بإمكاننا كتابة فصول جديدة ومختلفة في الكتاب. ما شاء الله رووووعة جزاك الله خيرا حبيبتى ام عبادة |
رد: لا تقل.........!
بارك الله فيكِ حبيبتي بنت السنة جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين |
رد: لا تقل.........!
لكل من مرت من هنا ووضعت بصمتها الرائعة في صفحتي المتواضعة
من كل قلبي اعذب التحايا والتقدير لمشاركتكن العطرة لكن مني كل الود حبيباتي |
| الساعة الآن 11:46 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة