![]() |
سؤال عن دعاء القنوت
هل يشترط في قنوت النوازل أن يكون المدعو عليه كافر أو لايشترط أي حتى المسلم يجوز أن ندعوا عليه مادام ظالما لنا
فهل في الدعاء يحص أحد الظالمين بعينه أو يكون الدعاء عام عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة