![]() |
مسائكم إيمان و محبة الرحمن
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/12877912789.gif[/sor2] مسائكم إيمان و محبة الرحمن
هناك أناس كــاللؤلؤ النفيــس .. صحبتهم شـرف .. ورفقتهم ضمـان .. و التواصل معهم حــ...ـــق .. و نسيانهم محـال .. و الدعاء لهم واجب .. هم في ظهيرة المستغفرين ومساء الشاكرين وصباح الـذاكرين و أجـر الصابرين .. ... ... ...إلى أحبة قد سُر قلبى بحبهم .. علموا بأنى فى الله أحبهم .. هم فى قلبى و قلبى عندهم .. يدعون لى و انا أدعو لهم .. فيا رب اجعل الفردوس منزلا لي ولهم.. مسائكم إيمان و محبة الرحمن |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
[img3]https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTp7rlHc3CEtxhEpHaWftPy47vRmPace YcldslqfGsh33OjyqlC[/img3]
[img3]http://farm9.staticflickr.com/8222/8315123530_04285dbca8_z.jpg[/img3] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
أحبك الله الذى أحببتنا فيه
وجمع بيينا على حوض نينا صلى الله عليه وسلم |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
بوركت على الكلمات الراقية...حبيبتنا ام الحسن دام قلمك نجما ساطعا في سماء الابداع
تقبلي خالص ودي وارق التحايا |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
أحبكِ الله الذي أحببتنا فيه
جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم الحسن لكلاماتك الطيبة ومشاعرك الجميلة أسعدكِ الله مسائك وأسعدكِ في الدارين ورزقكِ من حيث لا تحتسبين حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: مسائكم إيمان و محبة الرحمن
:sss-15: شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة