منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مرئيات مميزة جداااااا فيديو (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=355)
-   -   ما هو وقت إخراج الزكاة.. من بداية الادخار أم مع بلوغ النصاب؟ يستفتونك مع الشيخ سعد الشثري (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=929597)

ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران 4th February 2021 04:30 PM

ما هو وقت إخراج الزكاة.. من بداية الادخار أم مع بلوغ النصاب؟ يستفتونك مع الشيخ سعد الشثري
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 11:32 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة